أخبار

تأجيل إطلاق Dead or Alive 6 لصقل اللعبة قدر المستطاع

ينتظر محبي الألعاب القتالية الحصول على لعبة Dead or Alive 6 في 15 فبراير المقبل لبلايستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي، ولكن لسوء الحظ سيضطر اللاعبون للانتظار لفترة أطول قبل خوض أحداث العنوان بعدما أعلن فريق التطوير Team Ninja تأجيل إطلاق العنوان لبداية مارس المقبل.
 
تقرير Gamingbolt نقل تصريحات منتج اللعبة “يوهي شيمبورا” عبر الموقع الرسمي والتي أكد من خلالها أن عملية تطوير اللعبة شارفت على الإنتهاء بالفعل، ولكن فريق التطوير يفضل الاستفادة من تلك الفترة الإضافية في تحسين أداء العنوان وصقل التجربة التي يقدمها وتحقيق التوازن المرجو في أسلوب اللعب، ويحصل اللاعبون في مقابل تفهمهم لهذا القرار على أفضل لعبة Dead or Alive في تاريخ السلسلة بحسب وصف المنتج.
 
فريق التطوير أعتذر للاعبين عن تلك الأخبار الغير متوقعة، ولكن رغم ذلك لا تعتبر فترة التأجيل طويلة مثلما حدث مع ألعاب أخرى في الفترة الماضية، حيث سيضطر اللاعبون للانتظار لأسبوعين إضافيين ليس أكثر.
 
يمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر حول اللعبة وأحداثها والشخصيات المتاحة من خلال مقابلتنا السابقة مع منتج العنوان.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق