أخبار

فريق التطوير Techland يعرض خدماته على شركة Deep Silver للعمل على Dead Island 2

dead island 2

صرح Tymon Smektala بأن اذا كانت شركة تطوير الالعاب Deep Silver تريد من شركة Techland ان تتولى مشروع تطوير لعبة Dead Island 2، فكل ما عليها فعله هو أن تطلب ذلك. وقال ايضاً أن لعبة Dead Island هي “طفل الاستديو المدلل”، ومازالت تمتلك صلة قوية باللعبة.

قال Smektala “انا شخصياً ارغب في العودة للعبة Dead Island لانني احب هذه اللعبة حقاً، وانا اعتقد ان هناك مساحة لكل من لعبة Dead Island و Dying Light للسعي في السوق”.

اضاف ايضاً أنه يشعر بخيبة أمل لسماع أن لعبة Dead Island 2 تم سحبها من شركة Yager بواسطة شركة Deep Silver، لانك لا تكون سعيدا ابدا عندما تسمع عن أن مثل هذه الحالات تحدث في مجال صناعة الألعاب.

كانت قد ترددت شائعات عن أن شركة Yager ستقوم بتطوير لعبة Dead Island 2 في العام 2012، ونفت شركة Deep Silver هذه الشائعات في ذلك الوقت، وبعد عامين خلال مؤتمر E3 2014، تم الكشف عن موعد اطلاق اللعبة رسمياً في ربيع عام 2015 لتعمل على أجهزة PC، PS4 و Xbox One، وتم الاعلان ايضأ ان شركة Yager هي من ستقوم بتطويرها.

بدأت شائعات عن تأجيل صدور اللعبة في عام 2015 في شهر ابريل من نفس العام، وبعدة عدة ايام أكدت شركة Deep Silver ان اللعبة سيتم اطلاقها في العام 2016 بدلا عن التاريخ السابق.

صرحت Yager أن خطتها الاصلية هو اكمال تطوير اللعبة في ربيع 2015، ولكن تأخيرها الى 2016 سيضمن اطلاق اللعبة وهي أفضل للعب نتيجة لذلك، وفي شهر يوليه من هذا العام اعلنت Deep Silver انها سحبت المشروع من شركة Yager.

في نهاية الشهر السابق، اعلنت Yager أن القسم الفرعي للشركة والذي كان يعمل على تطوير اللعبة تقدم بطلب تعسر، وتم اعلان شركة Deep Silver كأستديو بديل ليقوم بتطوير اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق