أخبار

الحجز المسبق للعبة Dead Island 2 متاح من خلال متجر مايكروسوفت

عندما أعلنت THQ Nordic في مؤتمرها المالي الأخير استمرار العمل على Dead Island 2 في الوقت الراهن واستهدافها منصات Xbox One و PS4، لم يهتم غالبية اللاعبين بتلك التصريحات وربما لم يصدقها أي شخص، حيث سبق وشاركتنا الشركة نفس التعليق في العام الماضي خلال لقائها بالمستثمرين، وفي النهاية لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية بخصوص العنوان.

تصريحات الناشر قد تكون صادقة هذه المرة، بغض النظر عن غياب اللعبة عن الأضواء بشكل كامل منذ عام 2015 وتغيير فريق التطوير أكثر من مرة، إلا أن Dead Island 2 أصبحت متاحة بالفعل للحجز المسبق في الوقت الراهن من خلال متجر مايكروسوفت.

لماذا تم فتح طلبات الحجز المسبق حاليا؟ الإجابة الوحيدة هي أن عملية التطوير شارفت على الإنتهاء وأن العنوان سيصدر في وقت قريب للغاية، ولكن بالنظر لعدم وجود أي معلومات أو تفاصيل رسمية بخصوص عملية التطوير والمستجدات التي شهدتها في الفترة الماضية، قد يكون الأمر برمته خطأ غير مقصود من قبل العاملين على المتجر سيتم إصلاحه في أقرب فرصة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق