أخبار

Dead Island 2 لم تمت، فناشرها يؤكد أنها ما زالت قيد التطوير

Dead Island 2

في عام 2014 أعلنت Deep Silver عن لعبة Dead Island 2 التي كان يتولى تطويرها فريق Yager، لكن هذه اللعبة مرت بمصاعب كبيرة وتعثرت عملية تطويرها ففي شهر يوليو من العام 2015 أعلنت  Deep Silver عن فسخها العقد بينها وبين فريق Yager وسحب مشروع تطوير  Dead Island 2 منه وتسليمه إلى Sumo Digital.

لكن منذ ذلك الوقت غابت أخبار هذه اللعبة عن السمع، مما أدى لظهور شائعات تشير إلى تعثر عملية التطوير وإلغاء هذا المشروع، اليوم عادت  Deep Silver لتصرح من جديد حول حالة هذا المشروع، حيث ردت الشركة على استفسارات العديد من اللاعبين عن حالة اللعبة مؤكدة بأنها ما زالت حتى الآن قيد التطوير طالبة منهم انتظار الكشف غن مزيد من المعلومات حولها بوقت لاحق.

هذه اللعبة كان من المفترض أن تطرح في 2016 لولا المشاكل التي واجهتها، وهي ستأخذ اللاعبين هذه المرة إلى مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ليواجهوا الزومبي ضمن شوارع هذه المدينة بعكس الجزء الأول الذي كانت أحداثه تدور في أدغال بإحدى جزر Papua New Guinea، كما أن الاختلاف بين اللعبتين سيمتد ليشمل نواحي أخرى بأسلوب اللعب مثل نظام القتال مع محافظة Dead Island 2 على بعض العناصر من اللعبة الأولى مثل نظام صناعة الأدوات.

وهي ستحوي بحسب الناشر طور أونلاين يدعم حتى 8 لاعبين حيث يمكن لهؤلاء أن يتعاونوا سوياً أو يتنافسوا مع بعضهم البعض للعيش في عالم اللعبة والنجاة من مخاطره، وهو سيتضمن عدة أنواع للشخصيات لكل منها نمط لعبه الخاص وقدراته الفريدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق