أخبار

بعض مطوري Dead Island 2 يفتتحون استوديو جديد ويعلنون أولى ألعابهم

inbetween-games1

تم اليوم الإعلان عن قيام مطورين سابقين في استوديو Yager  بتأسيس استوديو تطوير جديد في ألمانيا أطلق عليه اسم  InBetweenGames، وهم Isaac Ashdown و Jan David Hassel الذين ساهموا بتطوير لعبة Spec Ops: The Line بالتعاون مع المطور الشهير صاحب خبرة 15 عام بتطوير الألعاب وفنان المؤثرات البصرية السيد Rafal Fedro.

ليس هذا فحسب بل أن أولى ألعاب هذا الاستوديو والتي ترجع بنا إلى العصر الحجري أصبحت متاحة الآن على أجهزة الأندرويد و iOS كما يمكن لعبها عبر المتصفح وهي تحمل الاسم The Mammoth: A Cave Painting، وقد قام الاستوديو بنشر مقطع فيديو يقدم لنا لمحة حول تجربة اللعب في لعبته الجديدة هذه.

ومن ناحية أخرى كشف استوديو InBetweenGames عبر الموقع الرسمي الخاص به بأن فريق التطوير يعمل حالياً على عدة نماذج أولية للعبته الضخمة التي ذكر أنه يتم التخطيط لإصدارها في خريف العام المقبل 2016، وفي حين لم يكشف الاستوديو أية معلومات حول ماهية هذه اللعبة لكنه ذكر بأنها لن تكون عبارة عن لعبة حل ألغاز برسومات بسيطة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق