أخبار

بعد شائعات إلغائها، مطور Dead Island 2 يؤكد أنها مازالت قيد التطوير

Dead Island 2لعبة Dead Island 2 التي أعلن عنها عام 2014 مرت بمصاعب كثيرة خلال عملية تطويرها، ففي شهر يوليو من العام 2015 أعلنت  Deep Silver عن فسخها العقد بينها وبين فريق Yager وسحب مشروع تطوير  Dead Island 2 منه.

بعد ذلك تم تسليم المشروع لفريق Sumo Digital ولكن منذ ذلك الوقت غابت أخبار هذه اللعبة عن السمع، مما أدى لظهور شائعات تشير إلى تعثر عملية التطوير وإلغاء هذا المشروع، إلا أن هذا يبدو غير دقيق فاليوم كشف فريق Sumo Digital أن عميلة تطوير Dead Island 2 مازالت قائمة وذلك عبر إعلانه عن حاجته لعدد من المطورين من أجل مساعدته بالعمل على هذه اللعبة.

هذا ونذكر بأن Dead Island 2 ستأخذ اللاعبين هذه المرة إلى مدينة كاليفورينا بالولايات المتحدة الأمريكية ليواجهوا الزومبي ضمن شوراع هذه المدينة بعكس الجزء الأول الذي كانت احداثه تدور في أدغال بإحدى جزر Papua New Guinea، كما أن الاختلاف بين اللعبتين سيمتد ليشمل نواحي أخرى بأسلوب اللعب مثل نظام القتال مع محافظة Dead Island 2 على بعض العناصر من اللعبة الأولى مثل نظام صناعة الأدوات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق