أخبار

إشاعة: Dead Island 2 تم سحبها من مطور Crackdown 3 وتسليمها لفريق جديد

Dead Island 2عملية تطوير لعبة Dead Island 2 مرت بالكثير من المشاكل وتعثرت في مراحل عدة فتلك اللعبة تم تغيير مطورها بعد فسخ العقد مع استوديو  Yager ونقلها إلى Sumo Digital.

لكن بعد ذلك سمعنا شائعات عدة تتحدث عن إلغاء المشروع لتعود الشركة الناشرة  Deep Silver في يوليو 2018 لتؤكد أن هذا المشروع مازال قيد التطوير، اليوم ظهرت أنباء تفيد بأن هذا المشروع سلم لمطور آخر وأن الناشر سحبه من مطور Crackdown 3 فريق Sumo Digital ربما لانشغاله بإنهاء العمل على حصرية اكسبوكس ون.

هذه المعلومات سربها أحد المطورين السابقين في فريق Yager وهو Jan David Hassel الذي ذكر بأنه سمع بأن عملية تطوير Dead Island 2 باتت الآن بيد استوديو Dambuster ولكنه عاد وأكد بأنه غير متأكد تماماً من هذه الأنباء.

لكن يجدر الذكر بأن فريق Dambuster قام مؤخراً بإطلاق حملة توظيف واسعة النطاق لمصممين ومختصين بتحريك الوجوه مع ذكر أن على هؤلاء المرشحين أن يكون لديهم خبرة بالتعامل مع محرك Unreal Engine 4.

على أي حال هذا الخبر يبقى ضمن دائرة الشائعات حتى ورود تأكيد أو نفي رسمي من قبل الشركة الناشرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق