أخبار

تأجيل لعبة Dead Island 2 الى عام 2016، والسبب -طبعاً- تحسين اللعبة

deadisland2pic44

اعلن المطور ياقير (Yager) ان لعبة ديد ايلاند 2 (Dead Island 2) تم تأجيلها الى عام 2016 القادم.

اللعبة تم الاعلان عنها في معرض E3 السنة الماضية و كان المفترض انها تنزل في ربيع هذا العام على اجهزة البي سي و الاكس بوكس ون و البلايستيشن 4. و فكرة الجزء الجديد هي ان اللعبة راح تكون في دولة امريكا بدا ماتكون في جزيرة مثل الجزء الاول.

اليوم المطور ياقير اعلن على موقع تويتر خبر التأجيل و نشر بيان عن التأجيل مكتوب فيه: “احنا دائما نحط لنفسنا هدف رئيسي للعبة ديد ايلاند 2، هدفنا هو اننا نطور جزء جديد ياخذ لعبة ديد ايلاند الى بعد جديد، نبغا نطور لعبة تناسب سبب حب اللاعبين للعبة ديد ايلاند، نبغا نضيف شخصيات كثيرة تقدر تلعب فيها، و طور تعاوني، و تحويل مكان جميل مثل الجنة الى مجزرة من الزومبي، والاهم من هذا كله اننا نبغا نطور لعبة تضيف محتوى كبير وخيارات قتال كبيرة في اللعبة”

مكتوب ايضا في البيان: “كان هدفنا اننا نضيف كل الاشياء هذي ونصدر اللعبة في ربيع هذا العام، احنا جلسنا ننظر الى محتوى اللعبة لوقت طويل وصعب، و توصلنا الى اننا ماحققنا الهدف اللي كنا نبغاه، وهذا سبب قرارنا الى تأجيل لعبة ديد ايلاند 2 الى عام 2016”

مكتوب ايضا: “الان احنا كل تركيزنا على التطوير، و راح يكون عندنا معلومات اكثر نشارككم بها في مراحل قادمة من التطوير، احنا نعرف ان عشاق اللعبة راح يزعلون من هذا الخبر، لكن مع اعطاء لعبة ديد ايلاند 2 وقت تطوير اكبر احنا واثقين ان الجميع راح يحصل على لعبة افضل كنتيجة لهذا التأخير”

واضح ان العاب هذي السنة راح تنتهي عند شهر مايو، الى الان مافي اي لعبة قوية راح تنزل نهاية العام غير الالعاب السنوية مثل كول اوف ديوتي وفيفا. ان شاء الله يكون اخر تأجيل لهذا العام.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق