أخبار

لعبة Dead Cells قادمة للهواتف الذكية هذا الصيف

أعلن استديو التطوير Motion Twin نيته جلب لعبة Dead Cells للهواتف الذكية في وقت لاحق هذا الصيف وذلك بعد أن صدرت للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية وحققت نجاح مدوي، حيث تقدم تجربة أشبه بألعاب Metroidvania من حيث الصعوبات التي يواجهها اللاعب مرارا وتكرارا إلى أن يتمكن من اكتساب قدرات جديدة والحصول على معدات أفضل لعبور العقبات التي تعترض طريقه.

تقرير موقع comicbook أوضح إصدار اللعبة في وقت لاحق هذا الصيف عبر هواتف iOS أولا قبل أن تتاح في وقت لاحق للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل Android، وسبق وحققت اللعبة نجاح ممتاز على الأجهزة الرئيسية، خاصة عبر جهاز Switch بسبب مستوى الصعوبة وضرورة اللعب بشكل مستمر وتطوير المعدات والقدرات لمواجهة المخاطر المحيطة بك.

نسخة الهواتف الذكية ستقدم نظام تحكم محسن والقدرة على تخصيص أسلوب التحكم بالكامل أو استخدام وحدة تحكم خارجية، بالإضافة لوجود نمطي لعب هما Original و Auto-Hit، وبمجرد شراء اللعبة لن يكون هناك أي إعلانات ترويجية أو توقف مفاجيء أثناء اللعب بحسب تصريحات فريق التطوير.


جديرا بالذكر أن مبيعات Dead Cells في الفترة الماضية تجاوزت حاجز مليون نسخة، معظمها على الحاسب الشخصي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق