أخبار

مالك حقوق Darksiders يستحوذ على ناشر Saints Row و Dead Island

Darksiders 3

شركة النشر Deep Silver المملوكة لشركة Koch Media عانت بالأعوام الماضية من خيبات أمل عديدة عبر إخفاق ألعابها بتحقيق النجاح المطلوب مثل لعبة Agents of Mayhem لفريق Volition ولعبة Homefront 2 لفريق Dambuster حيث فشل كلاهما بجذب أنظار اللاعبين.

ويبدو بأن هذه المشاكل شجع شركة THQ Nordic على الحصول على حقوق هذه الشركة، حيث تم اليوم الإعلان عن استحواذ THQ Nordic على شركة Koch Media الشركة الأم لـDeep Silver مقابل صفقة بقيمة 121 مليون يورو.

وبموجب هذه الصفقة استحوذت THQ Nordic على استوديو Volition مطور Saints Row واستوديو  Dambuster مطور Homefront وكذلك على كافة حقوق عناوين Deep Silver بما في ذلك حقوقها بألعاب Metro للمطور  4A.

كما أكدت THQ Nordic بأنها لا تنوي إعادة هيكلة Deep Silver مما يعني بأن موظفيها سيحافظون على عملهم وستبقى Koch Media تدير أعمالها بشكل مستقل، وذكر Lars Wingefors رئيس THQ Nordic  بأنه يتوقع بأن تقوم Deep Silver بطرح 4 عناوين ضخمة مستقبلاً واحدة منها هي Metro Exodus والأخرى لعبة من فريق Volition (أهي Saints Row جديدة) وكذلك لعبة جديدة من Dambuster.

وهنا نذكر بأن هنالك مفارقة غريبة قد حدثت مع إتمام هذه الصفقة حيث كانت Deep Silver قد استحوذت على بعض عناوين THQ مثل Saints Row و Metro عندما أعلنت إفلاسها، من ثم قامت Nordic بشراء THQ وغيروا اسمهم إلى  THQ Nordic وهاهم الآن يعودون لشراء Deep Silver، وبهذا تكون تلك العناوين قد عادت مجدداً لحضن THQ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق