أخبار

مبتكر DayZ ينتقد بشدة رفع سعر Ark: Survival Evolved

ARK: Survival Evolvedقبل أيام نشرنا خبر عن قيام فريق Wildcard برفع سعر لعبته Ark: Survival Evolved قبيل إطلاق نسختها الكاملة من 30 دولار حتى 60 دولار.

هذا الامر أثار غضب اللاعبين وكان محور نقاشهم طوال الأيام الماضية بين اللاعبين وحتى مطوري الالعاب، فاليوم سمعنا انتقاد من أحد المطورين للخطوة التي قام بها  فريق Wildcard حيث نشر Dean Hall المدير التنفيذي لفريق RocketWerkz مطور لعبة DayZ  تغريدة أعرب فيها عن رأيه برفع السعر حيث وصف الخطوة بأنها أمر فظيع وشنيع.

وأكمل قائلاً بأن هذا السعر مبالغ فيه للعبة لم يتم طرحها بشكل كامل بعد واصفا القرار بأنه ينم عن شجع.

أعتقد أن Ark مثل DayZ أو أي لعبة أخرى مازالت بمرحلة Early Access (نسخة اللعب قبل الإطلاق)، يجب أن تبقى بمرحلة Early Access  حتى تصل لمستوى الأداء المتوقع من أي لعبة بمثل سعرها.

ليس السعر هو من يثير قلقي ولكن أولئك الذين اتخذوا قرار التسعير يبدون لي أناس لا علاقة لهم بمجال التطوير، يبدو لي أن إطلاق لعبة بمرحلة  Early Access (نسخة اللعب قبل الإطلاق) هو أمر اعتباطي مصدره الرغبة في تقديم اللعبة بأي شكل أكثر من تقديم منتج خال من الأخطاء.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق