أخبار

سوني تؤكد: Days Gone قادمة في 2018، وأصبحت قابلة للعب من أولها لآخرها

Days Gone

Days Gone واحدة من الألعاب الهامة التي ينتظرها بشوق مالكو بلايستيشن 4 ولكن رغم ذلك غابت اللعبة عن فعاليات حدث  PlayStation Experience فهي ليست من ضمن الألعاب القابلة للتجربة فيه.

هذا أثار مخاوف عشاق اللعبة بأن لا تكون جاهزة بعد وبالتالي يحدث تأخير بتطويرها ولا تصدر العام القادم، Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني أحب أن يطمأن اللاعبين فصرح اليوم بأن موعد صدور Days Gone هو العام 2018 بالتأكيد.

كما ذكر يوشيدا بأن هذه اللعبة أصبحت قابلة للعب من بدايتها حتى نهايتها وهو قام بتجربتها بنفسه، واللعبة الآن بمرحلة إدخال التحسينات والتعديلات إليها، ووصفها بأنها لعبة ضخمة وهنالك الكثير من التركيز على عنصر سرد القصة فيها، وهي لعبة أكشن بإمكان اللاعب تنفيذ مهامها والتعامل مع المواقف فيها بأساليب عدة.

كما كشف يوشيدا بأنه داخل الشركة كان هنالك نقاشات حول احتمال أن يكون هنالك تشابه بين هذه اللعبة وThe Last of Us Part II ومن أجل ذلك جرت اجتماعات بين فريقي Naughty Dog و Bend من أجل التأكد من أن كلا اللعبتين يسيران باتجاهين مختلفين تماماً، وهما بحسب يوشيدا مختلفان بالفعل عن بعضهما البعض.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق