أخبار

تحديث ثاني ضخم للعبة Days Gone قبل يوم واحد من الإطلاق

قرر استديو Sony Bend طرح التحديث الثاني للعبة البقاء Days Gone قبل يوم واحد من إطلاقها الرسمي بالأسواق في 26 أبريل الجاري، الأمر الذي يفرض على كل من قام بحجز اللعبة مسبقا تحميل ملفات التحديث التي تصل إلى 13 جيجابايت قبل البدء بتجربة العنوان للتخلص من المشاكل التقنية المختلفة.
 
التقارير أوضحت أن التحديث الجديد يحمل الرقم 1.04 وهو متوافر حاليا للتحميل عبر جهاز PS4 بمساحة تثبيت 13 جيجابايت، وفي حال لم تسنح لك فرصة تحميل التحديث رقم 1.03 في الفترة الماضية، ستجد نفسك مضطرا لتحميل أكثر من 20 جيجابايت دفعة واحدة قبل تجربة العنوان للإستمتاع بأداء مستقر ومشاكل تقنية أقل.
 
ملاحظات الإطلاق أوضحت أن التحديث يعمل على حل المشاكل المتعلقة بدعم اللغات المختلفة والأخطاء التقنية المرتبطة بهبوط معدل الإطارات والرسوم المتحركة، ويفترض أن لا يكون هناك أي تحديثات أخرى في الفترة القادمة إلا بعد إصدار اللعبة بالأسواق.
 
جديرا بالذكر أن Days Gone متاحة حاليا للتحميل المسبق وتحصل في يونيو القادمة على أول محتوى إضافي مجاني، في حين يمكنك التعرف على مزايا وعيوب اللعبة بشكل أوضح من خلال تقييمنا هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق