أخبار

هنالك أوجه تشابه بين Days Gone و Syphon Filter بحسب مطورها

Days Gone

رغم أن فريق Bend Studio يستعد الشهر القادم لطرح لعبته Days Gone لكن يبدو بأن شعبيته التي اكتسبها مع عنوان Syphon Filter تجعله يعود ليتحدث عن تلك اللعبة بين الحين والآخر.

فيوم أمس تعمد الفريق أن يبقي الباب مفتوح أمام احتمال عودة اللعبة  مجدداً لاسيما بعد المطالبات الكبيرة بها من قبل اللاعبين، اليوم المخرج الإبداعي بالفريق السيد John Garvin تحدث بمقابلة أجريت معه ليكشف بأنه يرى بأن هنالك أوحه تشابه بين لعبتهم القادمة Days Gone  ولعبة Syphon Filter رغم أن كل من اللعبتين ينتميان لأنواع مختلفة من الألعاب.

حيث ذكر المخرج بأن كلا من اللعبتين يعتمدان بشكل رئيسي على القصة والحبكة الدرامية وتطور الشخصية خلال تتابع أحداث اللعبة فقال:

لا أعتقد بأن Days Gone تختلف كثيراً عن لعبة Syphon Filter فهي تعتمد مثلها على الحبكة الدرامية وعناصر القصة وهي تعكس استمرارنا بنهج تقديم تحارب ألعاب قصة من منظور الشخص الثالث تركز على الرواية وتعتمد على الشخصية بطريقة رواية الأحداث وتطور الشخصية مع التقدم بالقصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق