أخبار

مطور Days Gone يعلن عن وظائف شاغرة للعمل على لعبة AAA تصدر على PS5 و PS4

لفترة طويلة أبتعد استديو Sony Bend عن تطوير ألعاب AAA، رغم ذلك تمكن فريق التطوير من تقديم مغامرة جيدة مع Days Gone على الرغم من التقييمات المتفاوتة التي حصل عليها العنوان، وعلى ما يبدو أن الفريق حصل على فرصة جديدة للعمل على مشروع جديد مخصص لجهاز PS5 و PS4 أيضا.

إعلان الوظائف الشاغرة الذي نشرها الاستديو عبر linkedin يبحث من خلاله عن منتج للتعاون مع كبار منتجي الاستديو ورؤساء الأقسام الإبداعية والمخرجين في سبيل تقديم مغامرة لا تنسى مع لعبة AAA جديدة قيد التطوير لجهاز PS4، على أن يتولى المنتج الدور القيادي في التواصل مع الجهات الخارجية وإدارة أفكار الفريق.

الإعلان ذكر جهاز PS4 وهو أمر طبيعي بالنظر لتصريحات Sony السابقة بخصوص دعم المنصة لثلاثة سنوات على الأقل بعد إطلاق PS5، ومن المؤكد أن مشروع بتلك التكلفة لن يصدر حكرا على أجهزة الجيل الحالي في ظل وجود تأكيدات بإصدار PS5 في نهاية العام المقبل، ما يعني أن العنوان يصدر لكلا الجهازين في الغالب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق