أخبار

قائمة مهارات Days Gone تنقسم إلى ثلاثة فروع رئيسية

Days Gone
شهدت الفترة الماضية الكشف عن تفاصيل مختلفة حول لعبة Days Gone مثل نمط التصوير وعلاقة الشخصية الرئيسية المعقدة بخطيبته سارة وأعداد الزومبي والفترة الزمنية المطلوبة للانتهاء من القصة والتي تقدر بأكثر من 30 ساعة، أما اليوم فقد حصلنا على معلومات جديدة بخصوص قائمة المهارات والقدرات التي تساعد اللاعبين على المضي قدما في مغامرتهم.
 
اليوتيوبر JorRaptor نشر فيديو عبر قناته الخاصة يركز على قائمة المهارات التي توفرها اللعبة وتساعد اللاعبين على إنجاز مهمتهم بشكل أفضل وأدق، حيث تنقسم إلى ثلاث فروع رئيسية تركز على الإشتباكات اليدوية واستخدام الأسلحة النارية ومهارات البقاء التي تتيح للاعب البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.
 
كل فرع من الفروع الثلاثة السابق ذكرها يمتلك 15 مهارة مختلفة مقسمة إلى خمسة مستويات يمكن فتحها بمرور الوقت وكلما تقدم اللاعب أكثر في الأحداث، على سبيل المثال تتيح مهارات البقاء تنبيه اللاعب إلى المخاطر القريبة واكتساب قدرات التسلل والتخفي، وتقليل الأصوات الناجمة عن التحرك أو السقوط.
 

مهارات الأسلحة تتيح للاعب استخدام ذخيرة إضافية والتصويب بكل أكثر دقة، أما مهارات الإشتباكات اليدوية فتركز على إغتيال الأعداء بسرعة والتحرك بشكل أسرع والقدرة على إصلاح الأسلحة والأدوات.
 
لعبة Days Gone تحصل على محتوى إضافي بعد الإطلاق وفقا لتصريحات Sony السابقة ويتوقع أن يركز بالكامل على القصة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق