الرئيسية / أخبار / إشاعة: Days Gone ستصدر بحلول أبريل 2019، وهل لـRed Dead Redemption 2 علاقة بتأجيلها؟

إشاعة: Days Gone ستصدر بحلول أبريل 2019، وهل لـRed Dead Redemption 2 علاقة بتأجيلها؟

Days Gone

خيبت سوني قبل أيام آمال العديد من مالكي بلايستيشن 4 الذين كانوا ينتظرون بشوق كبير لعبة Days Gone فقد أعلنت عن تأجيل طرحها حتى العام المقبل، وطبعاً سوني لم تحدد تاريخ معين لطرح اللعبة إلا أن ما أخفته سوني ربما يكون اليوم قد كشفه أحد مسربي الأخبار.

حيث ذكر Dominik Bosnjak بأن قرار التأجيل كان قرار تجاري بحت وليس له علاقة بسير عملية التطوير، وأكد المسرب بأن لديه معلومات من داخل الفريق تكشف بأن عملية التطوير تسير وفق المخطط وبأن فريق Sony Bend  لم يتجاوز أي مدة معينة للعمل على مراحل التطوير لهذ اللعبة.

إذا، ما هو سبب هذا التأجيل؟ المسرب يشير إلى أن سوني ربما تكون راغبة بالابتعاد عن المنافسة مع عناوين قوية ستصدر في موسم الأعياد ولذا قررت تأجيلها لتصدر بحلول أبريل 2019 على أقصى تقدير.

وعند طرح أحد اللاعبين على مسرب الأخبار سؤلاً عبر تويتر إن كان يعتقد بأن سبب التأجيل هو لعبة Death Stranding لاسيما وأن كوجيما وعد بمفاجآت كبيرة سيعلن عنها هذا العام، أو بلعبة  Red Dead Redemption 2 المنتظرة بشدة، وهنا أجابه المسرب بأنه لا يظن بأن للعبة Death Stranding علاقة بالأمر ولكنه يرجح أن يكون لـ Red Dead Redemption 2 عامل هام وراء هذا القرار فسوني ربما تخشى منافسة لعبة روكستار الشهيرة التي ينتظرها العديد من اللاعبين لاسيما مع عنوان جديد كلياً.

وتابع بالقول بأن سوني ليست وحدها من يتجنب المنافسة بل هناك أكتيفجن التي قررت طرح لعبتها Call of Duty: Black Ops IIII في أكتوبر لأول مرة منذ عقد من الزمن حيث لم يسبق لها أن طرحت لعبة كول أوف ديوتي في شهر أكتوبر منذ Call of Duty 2 وذلك كله للهرب من منافسة Red Dead Redemption 2.

 

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA