أخبار

مُخرج ومؤلف لعبة Days Gone يغادرا شركة «بلايستيشن»

في أبريل الماضي، خرج فريق Sony Bend Studios للإعلان عن عمله على مشروع بميزانية ضخمة وبتعابير وجوه واقعية، وهو إعلانٌ أوحى للناس أن فريق مطوري لعبة Days Gone متماسكٌ ويحافظ على قوامه. ولكن، يبدو أن الحال ليس كذلك.

أعلن مخرج لعبة Days Gone السيد Jeff Ross أن الأسبوع الجاري هو آخر أسابيعه داخل فريق Sony Bend Studios:

هذا الأسبوع هو الأخير لي في PlayStation وفي Bend Studio. أنا فخورٌ للغاية بجميع الألعاب التي عملت عليها، ولكني أتطلع أيضًا إلى تحديات جديدة مستقبلًا. سأقوم بنشر خططي لاحقًا، ولكني سأنتقل إلى «شيكاغو» بمجرد ما أن تهدأ موجة كورونا الحالية.

ولحاقًا برفيقه، خرج المؤلف والمخرج المشارك للعبة Days Gone السيد John Garvin مؤكدًا مغادرته الاستوديو منذ أكثر من عام:

مرحبًا بالجميع، إعلانٌ سريع: لم أتحدث عن هذا من قبل لأسبابٍ مختلفة، ولكني لم أعد أعمل مع فريق Bend ولم أكن كذلك منذ أكثر من عام. منذ انطلقت Days Gone وأنا أركز على مشاريعي الشخصية: الرسم والكتابة والنشر واستمتع باستراحتي من صناعة الألعاب بشكلٍ عام.

يُشار إلى أن لعبة Days Gone متوفرة الآن على PS4 وبدعمٍ كامل للغة العربية، بما يشمل الدبجلة باللهجة المصرية. كما تتوفر اللعبة على جهاز PS5 عبر برنامج التوافق المسبق وتعمل بدقة 4k ديناميكية ومعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق