أخبار

بالذكرى السنوية الأولى، إحصائيات مذهلة عن إنجازات اللاعبين في Days Gone

لقد مر عام تقريباً منذ انطلاق مغامرة ديكون في Days Gone اللعبة التي لم تتمكن من تحقيق الإجماع بآراء النقاد حولها فالبعض أعطاها تقييمات ضعيفة (كتقييمنا لها “تمشي الحال”) وهنالك من امتدح التجربة.

بغض النظر عن هذا الاختلاف بالرأي فإن سوني ومطور اللعبة أحبوا أن يحتفوا بالذكرى السنوية لطرح اللعبة عبر سرد قائمة إنجازات اللاعبين بعد مضي 365 يوم بلعبها، فذكرت بأن اللاعبين أمضوا قرابة 200 مليون ساعة باللعب ضمن Oregon، وخلال هذه الساعات قاموا بمكافحة 45 مليون حشد Horde

كما تم إنهاء 32 مليون مهمة حرق أعشاش، و30 مليون اقتحام للمعسكرات، وخلال هذه الساعات تم كسب 100 مليون تروفي بجانب إحصائيات أخرى مذهلة تستطيعون التعرف عليها أدناه:

إليكم أدناه زبدة تجربتنا لهذه اللعبة:

بداية واعدة لعنوان جديد ولكنها تفتقد عناصر كثيرة حتى تنجح من ناحية القصة، الأداء، العالم المفتوح والمهام. تنوع رائع للأعداء وتحدي جيد لولا الذكاء الاصطناعي والرتم البطيء لتطور المهارات والأسلحة.

هذا ونذكر بأن فريق SIE Bend Studio مطور Days Gone كثف من حملات التوظيف لمشروعه القادم الذي يستهدف فيه تقديم شخصيات واقعية بحركتها وتعابير وجهها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق