أخبار

مبتكر God of War يعود مجدداً لتطوير الألعاب مع لعبة رعب جديدة كلياً

في أوائل العام الماضي أعلن David Jaffe مبتكر God of War  عن إغلاق استوديو The Bartlet Jones Supernatural Detective Agency الذي قدم لنا فقط لعبة Drawn to Death وإلغاء المشروع الذي كان الفريق يعمل عليه آنذاك.

بعدها ذكر ديفيد بأنه يتوي أخذ استراحة من عالم صناعة الألعاب وقضاء مزيد من الوقت من عائلته، لكن يبدو بأن الوقت حان برأيه للعودة لهذا المجال، حيث قام مؤخراً بتشويق اللاعبين لمشروعه المقبل عبر تغريدات نشرها على تويتر.

حيث كشف بداية بأن المشروع الجديد عبارة عن لعبة رعب ستحاول تقديم تجربة جديدة مع عناصر روائية غير مسبوقة، وأضاف بأنه لم يستعرض هذه اللعبة بعد لأي شركة وربما عندما يقوم باستعراضها فإما أن يكرهها الجميع ولا يجد أحد يرغب بالاستثمار فيها أو أنها ستكون مشروع ضخم يحقق نجاح مبهر.

ولم يخفي ديفيد قلقه من المجازفة بهذا المشروع الجديد رغم أنه يعتبر نفسه محترف لكن الخوف بهكذا أمر شيء عادي في مرحلة كهذه، لكنه رغم هذا سيستمر بالعمل عليها حتى يرى بأن الوقت بات مناسباً لاستعراض نموذج أولي لها للشركات.

هل برايكم سيتمكن ديفيد من العودة بقوة لعالم الألعاب بعد فشل مشروعه السابق؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق