أخبار

مخترع لعبة Twisted Metal يفاجئنا ويرجع بلعبة جديدة بالتعاون مع سوني

 

davidjaffepic

بعد ما قرر انه يترك عالم الأجهزة المنزلية ويتجه لألعاب الجوال، فاجأ ديفيد جافي الجميع باعلان أو تشويقة للعبته الجديدة، واللي بتكون عن طريق بلايستيشن.

ديفيد جافي هو مطور ألعاب مخضرم كان يشتغل في السابق مع سوني وطور معهم لعبتين تعتبر من أفضل الحصريات اللي مرت على سوني واللي كانت تعتبر رمز للبلايستيشن وهي لعبة قتال السيارات الحماسية Twisted Metal في أيام عزها على البلايستيشن 1 واللعبة الثانية هي لعبة قود أوف وور الجزء الأول على البلايستيشن 2 واللي فاجأة الناس بأسلوبها العنيف وطريقة اللعب الدموية. للأسف طلع ديفيد جافي من إستوديو Eat Sleep Play المملوك لسوني بعد ما طور أخر جزء للعبة Twisted Metal على البلايستيشن  3 واللي للأسف ما نجحت تجاريا رغم حماس الناس الكبير لها وقت إعلانها لأول مرة في مسرح E3 في 2010. ديفيد قرر وقتها يفتح له إستوديو تطوير ألعاب صغير مستقل عن سوني. اليوم بعد تلميحات اللي طلعت أمس عن فيديو تشويقي من سوني لحدث PlayStation Experience كثيرين توقعوا أن الفيديو هو عن لعبة ديفيد الجاية واللي من الممكن تنزل على أجهزة البلايستيشن بحكم علاقتهم في السابق.

نزل الإستوديو بقيادة ديفيد فيديو تحميسي للعبتهم الجاية واللي يعطيك إنطباع مبدئي أنها لعبة رعب. لكن ديفيد أكد على حسابه في تويتر أن اللعبة بتكون لعبة أكشن بعيدة عن الرعب وقال:

” بالنسبة للي يتوقعون أننا بنسوي لعبة رعب ( بالرغم من أنه ودنا نسوي لعبة رعب يوم ما ) راح يحبطون جدا. بالإضافة أني ما ودي أنافس الرائعة P.T”.

أنا من أحد محبي لعبة Twisted Metal وزعلت يوم طلع ديفيد من سوني وكيف أن الاستوديو المسؤول عن اللعبة تشتت وما صار عنده مستقبل واضح هذا إذا ما تقفل بعد. أتمنى أشوف لعبة Twisted Metal جديدة للبيلايستيشن4. وش رأيكم شباب هل أنتم متحمسين للعبة ديفيد الجديدة أو ودكم يرجع يطور لنا Twisted Metal ؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق