أخبار

مؤدي صوت سنيك السابق يُشارك بمشروع تكريم ميتال جير سوليد

Metal Gear Solid

كما أشرنا بالشهر الفائت، أعلن أحد الفرق الجماهيرية إيقاف مشروع إعادة تطوير Metal Gear Solid: Shadow Moses ، وعلى الرغم من أنهم لم يكشفوا عن سبب الإيقاف المفاجئ ذاك، إلَّا أن التوقعات توحي بأن كونامي تدخلت لعرقلته لما فيه من اختراقٍ لحقوق الملكية.

وبالتأكيد لم يقف فريق iRam Gamer مكتوف الأيدي يُشاهد من بعيد، وبدأ بالعمل على مشروع ذا صلة بلعبة ميتال جير سوليد، وهذه المرة، رفقة “ديفيد هايتر” المؤدي الصوتي لشخصية سنيك، حسبما أعلنوا اليوم.

فوفقًا لبيان الفريق، فإن تجربة The Fan Legacy: Metal Gear Solid ستتضمن متحفًا وهميًا تكريمًا لإرث “هيديو كوجيما” مبتكر السلسلة، على أن يتمكن اللاعبون من استكشاف هذا المتحف بمنظور الشخص الأول ودعمٍ للواقع الافتراضي، فضلًا عن إشارتهم إلى أن هذه التجربة غير رسمية وغير هادفة للربح، ويمكن تصنيفها على أنها هدية من محبي السلسلة فحسب.

المثير للاهتمام أن هذه ستكون المرة الأولى التي يُشارك فيها “ديفيد هايتر” في دور سنيك منذ Metal Gear Solid: Peace Walker قبل سِت سنوات، إذ أن “كيفر ساذرلاند” كان قد حل محله في Metal Gear Solid 5: Ground Zeroes و The Phantom Pain، عقب خلافاتٍ مع هيديو كوجيما.

يُذكر أن The Fan Legacy: Metal Gear Solid ستصدر في مايو المُقبل، ولا تنسَ معاينة الفيديو التشويقي الخاص بالتجربة أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق