أخبار

رئيس الوزراء البريطاني يزور مطور لعبة Train Simulator ويقول كلام جميل عن صناعة الألعاب

davidcameronviststrainsimulator

زار المناضل والسياسي المعروف David Cameron رئيس الوزراء البريطاني مقر إستوديو Dovetail Games مطور لعبة محاكاة القطارات ( Train Simulator ) .

الزيارة كانت مرتبطة بالإعلان عن بادرة حكومية جديدة إسمها Help to Grow. هدف المبادرة هو مساعدة المنشآت التجارية البريطانية الصغيرة للنمو لكي تصبح منشآت أكبر وأضخم عن طريق تأمين دعم مالي إضافي لهذه المشاريع. بهذه المناسبة علق الأخ ديفيد على الموضوع وقال:

“المشاريع التجارية زي Dovetail Games تلعب دور مهم على المدى الطويل في خططنا الإقتصادية للدولة. وشيء طيب أني أجي وأشوف الدور اللي يلعبه اللإستوديو في إستعادة عافية الإقتصاد البريطاني. المشروع هذا قبل ست سنوات ما كان فيه إلا 8 موظفين لكن الآن عندهم 98 موظف. وهم جالسين ينمون بشكل كبير سنويا ويتمنون أنهم يستمرون في توسعهم  ونجاحهم”.

14236525321

شخصيا أنا معجب بشخصية هذا الإنسان لأن سبق وطلب مني أيام الجامعة ترجمة أحد خطبه في أحد إجتماعات المجلس وكان الرجال ذو نظرة نيرة وصاحب فكر سياسي محترم ومحافظ. واليوم زاد إعجابي فيه أكثر لدعمه لصناعة الألعاب في بريطانيا ومساعدة الإستوديوهات الصغيرة في النمو والنجاح لأن هذا يرجع بفائدة للكل سواء على مستوى الفرد أو الدولة ودي صراحة نشوف مثل هذه المبادرات عندنا هنا لكن ما أقول غير الحمد لله على كل حال.

وش رأيكم شباب بهذه المبادرة وهل فعلا نحتاج مبادرة زي كذا عشان تنهض صناعة الألعاب في المملكة؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق