أخبار

مخرج Detroit ينتقد جهاز Xbox Series S – مزعج للاعبين والمطورين

سبق وسمعنا آراء سلبية من عدد من المطورين اتجاه جهاز Xbox Series S وفريق Remedy باح علناً بمخاوفه من الجهاز.

اليوم المخرج David Cage ينضم لهؤلاء المطورين المتشائمين من وجود الجهاز حيث ذكر بمقابلة مع Wccftech بأن المطورين يفضلون دوماً الأجهزة المنزلية على الحاسب لأنهم معها يتعاملون مع عتاد واحد بعكس أجهزة الحاسب التي يتنوع فيها العتاد والمواصفات.

وبحسب رأيه مع وجود أجهزة منزلية بمواصفات مختلفة سيواجه المطور نفس التعقيدات التي يواجهها بالتعامل مع الحاسب من ناحية التعامل مع إعدادات مختلفة وبطاقات رسومية منوعة. وأضاف بأنه مع تقديم جهاز منزلي بمواصفات أقل على الأرجح سيقوم الكثير من المطورين بالتركيز على الجهاز الأضعف حتى يتجنبوا الحاجة إلى بناء نسختين مختلفتين من نفس اللعبة.

وقال بأن عليه الاعتراف بأنه ليس معجب بهذا الأمر فهو مزعج للمطورين، وللاعبين أيضًا، ورغم أنه يتفهم الدافع التجاري وراء طرحه لكن الأمر يثير بعض التساؤلات أيضاً.

هذا وكانت وكالة Bloomberg قد نشرت تقرير ينتقد سياسات مايكروسوفت وقالت بأن Xbox Series S سيسبب المشاكل ولن يمكنها بحسب الوكالة من أن تنازع سوني على عرش الصدارة وتحتل الأولوية بالسوق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق