أخبار

لعبة Dauntless شبيهة Monster Hunter تصل إلى 4 مليون لاعب في وقت قياسي

لم تستغرق لعبة الأكشن Dauntless أكثر من ثلاثة أيام فقط بعد إصدارها لمنصات الترفيه المنزلية Xbox One و PS4 ومتجر Epic Games لتصل إلى 4 مليون لاعب نشط وفقا لإعلان فريق التطوير Phoenix Labs، حيث ظلت اللعبة طوال الشهور الماضية متاحة للحاسب الشخصي من خلال النسخ التجريبية وإصدار الوصول المبكر.

تقرير venturebeat أوضح أن اللعبة المجانية الصادرة في 21 مايو تمكنت من تحقيق نجاح مميز بالوصول لقاعدة جماهيرية تقدر بـ4 مليون لاعب، حيث أكتسبت أكثر من 500 ألف لاعب بعد مرور 24 ساعة فقط على إطلاقها رقميا، في حين يخطط فريق التطوير لطرح العنوان في الفترة القادمة على منصة Switch والهواتف الذكية العاملة بنظامي التشغيل iOS و Android.

أفضل وصف للعبة Dauntless هي كونها مغامرة شبيهة بما قدمته لعبة Monster Hunter World مع أسلوب تحكم ونظام لعب أبسط يعتمد على التعاون مع اصدقائك كفريق واحد عبر الشبكة لمطاردة الوحوش والقضاء عليها، وبعكس لعبة كابكوم الشهيرة، يمكن تجربة Dauntless بشكل مجاني تماما مثل لعبة Fortnite.

جديرا بالذكر أن Dauntless تدعم اللعب المشترك بين PC و Xbox One و PS4 كما هو الحال في ألعاب Rocket League و Fortnite.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق