أخبار

تقرير: Infinite Warfare هبط سعرها أسرع من باقي أجزاء Call Of Duty

CoD: Infinite Warfare

يكاد لا يختلف اثنان بأن لعبة  Infinite Warfare من Call Of Duty لم ترقى لتطلعات عشاق السلسلة بل خيبت أملهم عندما ابتعدت كثيراً عن جوهر هذه السلسلة، فحتى أكتيفجن نفسها اعترفت بخطأها في هذه اللعبة وتعمل على استدراكه مع الجزء القادم هذا العام.

ولكن اليوم انتشر تقرير يشير إلى أن القيمة السعرية للعبة Infinite Warfare هبطت بسرعة أكثر من باقي أجزاء Call Of Duty، وذلك استناداً على مؤشر خاص بمتاجر Amazon يعمل على تتبع أسعار المنتجات وتسجيل هبوط اسعارها أو اتفاعها.

وبحسب التقرير فإن لعبة  Infinite Warfare  هبط سعرها خلال 6 أشهر لنحو £12.99 حوالي 16.88 دولار، وبالمقارنة مع لعبة Black Ops III فإن هذه اللعبة حتى بعد صدورها بنحو 20 شهر لم يهبط سعرها إلى  £12.99، أما لعبة Advanced Warfare فسعرها لم يهبط لحدود Infinite Warfare حتى بعد عامين من طرحها، وأخيراً ذكر التقرير بأن لعبة Black Ops لم ينزل سعرها إلى £12.99 حتى بعد 5 أعوام من طرحها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق