أخبار

ستحتاج 15 ساعة وأكثر ربما لإنهاء لعبة Darksiders 3 والمزيد حولها

Darksiders 3 في شهر نوفمبر المقبل سيكون اللاعبون على موعد مع لعبة Darksiders 3 من شركة THQ Nordic وبهذه المناسبة تم إجراء لقاء صحفي مع المسؤول بالشركة Reinhard Pollice للحديث عن لعبتهم المقبلة.

حيث تحدث Reinhard باللقاء عن العمر المقدر لهذه اللعبة، فذكر بأن هذا الأمر يصعب التكهن به بدقة ولا يمكن إعطاء عدد ساعات معين لأن هذا يتبع عدة عوامل مثل طريقة اللعب الخاصة بكل لاعب وتواجد مهام متنوعة بعالم اللعبة، لكنه ذكر بأن المعدل الوسطي لعدد ساعات لعب اللعبة سيكون 15 ساعة وأكثر، وأضاف بأن عمر هذه اللعبة سيكون مماثل لعمر الجزء الأول Darksiders.

من ناحية أخرى تم التأكيد بأن الجزء الثالث من دارك سايدر سيدعم تقنية الإضاءة الديناميكية HDR كما تم الكشف عن المواصفات المطلوب تواجدها بالحاسب لتشغيل اللعبة.

  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10 64 bit
  • المعالج: Intel Core i5-2400, AMD FX-6100, or better
  • الذاكرة العشوائية: 6 GB RAM
  • بطاقة الرسوم: Recent Shader Model 5 GPU with 2 GB VRAM
  • DirectX: Version 11
  • مساحة التخزين: 15 جيجابايت

ومؤخراً تم الكشف عن خطة استوديو Gunfire Games لدعم اللعبة حيث ذكر بأنه سيطلق لها بعد طرحها محتويين إضافيين الأول The Crucible الذي يضع اللاعبين بمواجهة ضد موجات من الأعداء الجدد ضمن مكان جديد باللعبة ويمنحهم أدوات ومكافآت.

الإضافة الثانية Keepers of the Void التي تنطلق فيها Fury إلى منطقة Serpent Holes لمواجهة الوحوش المسيطرة عليها وهي تقدم للاعبين كذلك مزيد من الأسلحة والعتاد.

لعبة دارك سايدر 3 ستصدر على بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و الحاسب في 27 نوفمبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق