أخبار

مطوري العاب Darksiders يطلقون مشروع لتمويل للعبتهم الجديدة

darksidersrelatedkickstarter

المطورين الذين قاموا بالعمل على سلسلة العاب Darksiders قبل عدة سنوات قاموا باطلاق حملة على موقع Kickstarter لتمويل لعبة جديدة تقدم تجربة العاب استيراتيجية تعمل بنظام تبادل الادوار.

يتراس الاستوديو الذي يحمل اسم Airship Syndicate السيد Joe Madureira وهو رسام مجلات قصص مصورة كان يعمل ضمن شركة Marvel Comics بالاضافة الى Ryan Stefanelli وكلاهما كان يعمل ضمن فريق Vigil Games.

المشروع على موقع كيك ستارتر يقدم لعبة اسمها Battle Chasers: Nightwar وتجري احداثها في عالم مقتبس من قصص مجلات سابقة عمل عليها Madureira وهدف المشروع الحالي هو الحصول على تمويل قدره $500,000.

يقول فريق التطوير القائم على الحملة بانه بينما كان سلسلة Darksiders تستلهم اسلوب لعبها من سلسلة The Legend of Zelda الشهيرة فان لعبتهم القادم تستلهم الكثير من سلسلة العاب Final Fantasy.

يقول مطور اللعبة “نشأنا مع العاب JRPG اليابانية مثل Final Fantasy, Suikoden, Chrono Trigger و Phantasy Star. بينما تاتي هذه الالعاب من اليابان عادة، القليل من المطورين الغربيين حاولوا تقديم هذا النوع من الالعاب. نحن نحاول ان نقدمه بنفس الجودة اليابانية”.

بالنسبة لمحبي العاب Darksiders التي عمل عليها الفريق سابقاً، فستحتوي لعبة Battle Chasers: Nightwar على سيف بطل الجزء الاول من Darksiders والذي يحمل اسم Chaoseater Sword وسيكون حصري لداعمي مشروع اللعبة في Kickstarter.

جدير بالذكر ان شركة Nordic Games تملك حالياً حقوق سلسلة Darksiders والتي اشترتها من شركة THQ التي تفككت واعلنت افلاسها سابقاً، وقامت بالتشويق لجزء ثالث ضمن السلسلة ولكن لا وجود لاخبار عنه حتى الان.

Gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق