أخبار

التفاصيل الكاملة لطريقة لعب اللعبة اللوحيَّة الخاصَّة بسلسلة Dark Souls

Dark Souls 3

إيفاءً بالوعد السابق، أطلقت شركة Steamforged Games حملة جمع تبرعات لعبة البطاقات اللوحية الخاصَّة بسلسلة Dark Souls  على موقع KickStarter ،اليوم.

وفعلًا، استهدفت الحملة مبلغ 50,000 يورو، وخلال 3 دقائق فقط، جمَّعت الحملة المبلغ المرغوب، حتى أنها تجاوزته ووصلت التبرعات لمبلغ 392,958 يورو حتى موعد نشر هذا المقال.

لكن ما هي آلية Dark Souls: The Board Game تلك؟ ببساطة، ستكون لعبة تنافسية من 1-4 لاعبين، على مستوًى عالٍ، وستركز على التحدي الاستراتيجي، فضلًا عن الإدارة العميقة للعناصر، على أن يجسد اللاعب فيها دور أحد الشخصيات المستوحاة من السلسلة، لمقاتلة الوحوش، وللحصول على الكنز.

وتؤكد Steamforged أن Dark Souls: The Board Game ستشمل أعداء من جميع أجزاء Dark Souls الصاردة، بجانب بعض الزعماء وهم Dragon Slayer Ornstein و Executioner Smough من الجزء الأول، و Dancer of the Boreal Valley من الجزء الثالث.

وبجانب الثلاث زعماء، ستحتوي اللعبة أيضًا على 5 زعماء صغار وهم Gargoyle و Titanite Demon و Frost Knight و Invader و Winged Knight ، و 100 كنز وبطاقات للمعدات، و 15 نردًا، والكثير، كالذي تعاينه أدناه:

Dark Souls: The Board Game

كل ذلك سيأتي بسعر 80 دولار أمريكي تقريبًا، وذلك يشمل اللعبة بجانب بعض الإضافات المستقبلية.

يُشار إلى أنه من المتوقع أن يتم شحن Dark Souls: The Board Game اعتبارًا من العام المُقبل، ولا تنسَ الفيديو التشويقي الذي بالأسفل، والتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق