سنشهد في مايو المقبل طرح لعبة Dark Souls Remastered لأجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس ون وكذلك للسويتش، وبالطبع هذه اللعبة ستشهد تحسينات رسومية تلائم الجيل الحالي ، لكن إذا كنت قلق من أدائها على سويتش فإن فريق Digital Foundry كعادته أتى لك بالجواب الشافي.
حيث قام الفريق بنشر فيديو لنتائج تحليله لنسخة سويتش بحسب العرض الذي نشرته نينتندو حينما أعلنت عن قدوم اللعبة لجهازها الجديد، وبحسب الفريق التقني فإن Dark Souls Remastered ستعمل على سويتش بدقة 720 بكسل بوضعية الجهاز المحمول وبدقة 1080 بكسل عند وصله على التلفاز، تماماً كما أعلنت Bandai Namco من قبل.
كما أضاف الفريق بأنه لاحظ بأن هنالك زيادة في مستوى دقة رسوم نسخة سويتش بنحو 2.8 مرة مقارنة باللعبة الأصلية التي صدرت على أجهزة الحيل القديم، وذكر الفريق بأن خامات اللعبة أو العناصر الأساسية بعملية التطوير بقيت كما هي ولم تمس لكن تم إدخال بعض التحسينات للاستفادة من القدرات الإضافية للجهاز مقارنة بما كانت عليه نسخة الجيل الماضي.
بما يتعلق بسلاسة الرسوم ذكر الفريق بأنه لاحظ وجود هبوط بمعدل الإطارات ببعض المشاهد لكن هذا ربما يتحسن في النسخة النهائية من اللعبة مع ملاحظة وجود تحسن كبير بناحية تعاقب عرض الإطارات frame-pacing مقارنة باللعبة الأصلية حيث يتم عرض الصور بسلاسة دون أن تستغرق بعض الإطارات وقت أطول من غيرها للظهور مما يتسبب بظهور الصورة بشكل غير ثابت ومتقطع.
هذا ونذكر بأن فريق Virtuous هو من يعمل على تطوير نسخة سويتش واللعبة قادمة له إلى جانب أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC في 25 مايو المقبل.