أخبار

سيتم قريباً اختبار لأداء سيرفرات Dark Souls Remastered على كافة الأجهزة

Dark Souls Remastered

في شهر مايو المقبل ستطلق بانداي نامكو نسخة محسنة من لعبة  Dark Souls للجيل الحالي والحاسب وسويتش، لكن يبدو بأن الشركة ترغب في أن تكون تجربة هذه النسخة وأدائها على كافة الأجهزة بأفضل شكل ممكن.

حيث كشفت اليوم بأنها تنوي قبيل طرح اللعبة أن تطلق اختبار خاص بها لمعرفة أداء السيرفرات على كافة الأجهزة والتأكد من حسن عمل اللعبة دون أي مشاكل، وقد طلب مطور اللعبة عبر تويتر من اللاعبين مساعدتهم في هذا الاختبار.

بانداي نامكو لم تحدد موعد بدء هذا الاختبار وقالت بأنها ستكشف عن موعدها قريباً، هذا ونذكر بأن Dark Souls Remastered ستضم اللعبة الأصلية إلى جانب إضافة  Artorias of the Abyss وستقدم رسوم محسنة فهي ستعمل على اكسبوكس ون اكس وبلايستيشن 4 برو بدقة مرفوعة إلى 4K وسرعة إطارات 60  إطار بالثانية، أما على سويتش فسوف تعمل بدقة 720 بكسل بوضعية الجهاز المحمول وبدقة 1080 بكسل عند وصله على التلفاز.

وبالنسبة لأدائها على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 فهي ستعمل على كل منهما بدقة 1080p وسرعة إطارات 60  إطار بالثانية، وأخيراً نذكر بأن Dark Souls Remastered قادمة لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش وPC في 25 مايو المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق