أخبار

إشاعة: لعبة Dark Souls Remastered قادمة للسويتش في أكتوبر

Dark Souls Remastered

أطلقت كابكوم في شهر مايو الفائت لعبة Dark Souls Remastered على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب ولكن اللعبة لم تصدر على سويتش وذكرت بأنها قامت بتأجيلها حتى الصيف المقبل.

حتى الآن لم تحدد كابكوم موعد لإصدار هذه النسخة لكن أمازون ايطاليا قد يكون اليوم مصدر لتسريب موعد طرحها عبر رسالة بريد الكتروني ترسل لمن قام بطلب اللعبة مسبقاً حيث ورد في الرسالة بأن هذه اللعبة ستصدر على سويتش في يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل.

طبعاً لا يمكننا اعتبار هذا التاريخ كموعد رسمي لطرح اللعبة حتى يتم الإعلان عن ذلك من قبل كابكوم أو Fromsoftware لاسيما وأن الشركة كانت قد ذكرت بأنها ستطرحها في هذا الصيف فلا ندري إن كان المطور يواجه مشاكل في نقل هذه النسخة ويحتاج مزيد من الوقت لإنجاز العمل عليها.

هذا ونذكر بأن Dark Souls Remastered ستعمل على Switch بدِقة 1080p ومعدل 30 إطار في وضع التلفاز، و 720p ومعدل 30 إطار في المحمول وهي تتيح للاعبين لعب Dark Souls في أي وقت وفي أي مكان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق