أرسلت Bandai Namco عددًا من النسخ التجريبية للعبة Dark Souls Remastered لعددٍ من المواقع الكُبرى حول العالم. وهذا بالتالي مكّننا جميعًا من معرفة عددٍ لا بأس به من المعلومات حول النسخة الجديدة، فضلًا عن رؤية عشرات مقاطع أسلوب اللعب.
تجد أهم ما جاء في تلك التغطية أدناه:
الرسوميات
- ستعمل Dark Souls Remastered بدِقة 4K على الشاشات الداعمة، بمعدل 60 إطارًا على Xbox One X و PS4 و PC. ستكون الدِقة مرفوعة على X و Pro، وستكون -بلا ريب- حقيقية إلى أقصى حدٍ ممكن على PC.
- ستعمل نسختا PS4 و Xbox One العاديتين بدِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا.
- على Switch، ستعمل بدِقة 1080p ومعدل 30 إطارًا في وضع التلفاز، و 720p ومعدل 30 إطارًا في المحمول.
اللعب الجماعي (أونلاين)
- رُفِعَ عدد المشاركين في اللعب أونلاين من 4 إلى 6 لاعبين.
- تحتاج لعنصر Dried Finger للعب مع 6 لاعبين.
- تمت نقل عنصر Dried Finger من Painted World of Ariamis إلى متجر Undead Burg لتحصل عليه مبكرًا في اللعبة. وتم استبدال موقع The Dried Finger في Painted World ليكون مع عنصر Twin Humanities.
- يمكنك اللعب مع أصدقائك بشكلٍ خاص وباستخدام كلمة سر، تمامًا مثل Dark Souls 3.
- أصبح من السهل الآن أن تتم مطابقة الأصدقاء سويًا في نظام Matchmaking. وعندما يكون مستوى شخصية الضيف وسلاحه أعلى من اللاعب المُضيف، يتم تعديل المستوى استنادًا إلى ذلك.
- عندما يهزم اللاعب شبحًا، يتم استعادة Estus Flask الخاصّة به.
- يمكن للاعبين فتح أو إغلاق نظام المطابقة (MatchMaking) العالمي.
Arena
- أُضيفت مباريات Deathmatch تشمل 3 ضد 3 و 6 لاعبين.
- يمكن لمعارك Arena أن تشمل كلمات سرٍّ أيضًا.
- نقاط Respawn ستكون عشوائية.
بشكلٍ عام
- يمكنك تعديل تخطيط الأزرار.
- لن يتم إضافة العناصر تلقائيًا في مخزونك عند الظفر بها (افعلها يدويًا).
- تم تغيير نوع الاتصال من Peer-to-Peer إلى خوادم مخصَّصَة.
موعدكم مع Dark Souls Remastered في الخامس والعشرين من مايو، على PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC.