أخبار

الشركة الناشرة لسلسلة Dark Souls تُشوّق للعبة غامضة جديدة

12

يبدو أن الشركة الناشرة لسلسلتي Dark Souls و  Pac-Man ، بانداي نامكو، ينتوي الإعلان عن لعبة جديدة، وذلك وفقًا لما وَرَدَ على موقع الشركة الرسمي، اليوم.

كما شوّقت الشركة للعبتها تلك بنشرها لتغريدة على موقع تويتر، كتبت فيها: “هل يُمكِنُك الشعور بالجوع؟” وأرفقت تغريدتها بهاشتاج #لعبة_غامضة ، الموقع الرسمي الخاص بالمشروع أيضًا.

وعقب التحقق من الموقع المُرفق بالتغريدة www.bne-project.com ، وجدنا أن هناك عدًا تنازُليًا ينتهي يوم الاثنين المُقبل، في الواحد والعشرين من ديسمبر الجاري.

ولو قررت البقاء في الموقع لفترة طويلة، سترى كلماتٍ بالأسبانية، وهي التي تراه أعلاه، وترجمتها “العمل الجماعي سيُبين لنا الطريق” ، وذلك وفقًا لترجمة جوجل.

بالتأكيد سنعرف المزيد من التفاصيل حول تلك اللعبة، عندما يأتي يوم الاثنين، وبإمكانك مشاركتنا بتوقعاتك عن قصة تلك اللعبة الغامضة وعن ماذا ستدور، في التعليقات أدناه، حتى ذلك الموعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق