عاد المبتكر Hidetaka Miyazaki -رئيس استوديو FromSoftware- في كلامه كما يبدو، بتأكيده مؤخرًا على كون سلسلة Dark Souls لم تنتهِ بعد.
وكان Miyazaki-San قد شدَّدَ في وقت سابقٍ أنه وكرئيسٍ للمطور الياباني، يوّدُ الانتقال والعمل على شيءٍ جديدٍ كليًا بعيدًا عن تلك السلسلة الظلاميَّة. لكنه مؤخرًا، أكّد أن السلسلة لم تنتهِ بعد، لكنها “تأخذ استراحةً” فقط.
لم يكن بالضرورة أنني رغبت في.. عدم الابتعاد، ولكن أخذ استراحةٍ من سلسلة Souls، ولم يكن دافعي الوحيد لتطوير تلك اللعبة (يقصد Déraciné). وكنتيجة لمجيئنا إلى تلك المرحلة التي تمكَّنَّا فيها من إظهار ما لدينا حتى الآن، فلقد ساعدنا وساعدني هذا القرار -الابتعاد عن Souls- في تجديد الأمور.
نحن نتعلم أشياءً جديدةً في الواقع الافتراضي، وهي تقنية جديدة. كما أن تطوير هذه اللعبة يجري على محرِّك Unreal. ولذا كان أمامنا الكثير من التعلُّم هنا.
وكما قرأت في التصريح الثاني أعلاه، يبدو أن تعلُّم استوديو FromSoftware لأساسيات محرّك Unreal Engine سيُسهم بشكلٍ كبيرٍ في تطوير ألعابهم -بما يشمل Dark Souls- مستقبلًا.
يُذكر أن المطور الياباني يعمل على لعبة Sekiro: Shadows Die Twice في الوقت الراهن أيضًا.