أخبار

بفيديو تشويقي، الإعلان عن إضافة Dark Souls III الأخيرة ونسخة “لعبة السنة”

Dark Souls 3 The Ringed City

بدون سابقِ إنذار، أعلنت شركة “بانداي نامكو” عن الإضافة الثانية والأخيرة للعبة Dark Souls III عبر فيديو تشويقي وبيانٍ صحفيٍ جديدٍ، اليوم.

تحمل الإضافة اسم The Ringed City ومن المقرر أن تنطلق في الثامن والعشرين من شهر مارس المُقبل، بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

مع انتهاء عصر النار، ينتهي العالم وتتقارب الأرْضين مع بعضها البعض، وينزل مغامرٌ وحيدٌ إلى بطان “جنون الأرض” حيث يكشف أسرار الماضي. كما سيشُق اللاعبون طريقهم نحو المدينة الأسطورية The Ringed City حيث سيواجهون الوحوش القديمة، ويُلاقون شخصيات جديدة تترنحُ على حافة الجنون، فضلًا عن دروعٍ وسحرٍ وأسلحةٍ جديدة، وفي الجزء السفلي من كل ذلك، مدينة مفقودة منذ فترة طويلة مليئة بالأهوال التي على اللاعبين التغلبُ عليها.

حسنًا، ومع هذا الغموض، نشرت “نامكو” فيديو تشويقي أول خاصّ بالإضافة، يمكنك مشاهدته أدناه.

بعيدًا عن إضافة The Ringed City ، أعلن الناشر الياباني أيضًا عن نُسخة جديدة من اللعبة تدعى Dark Souls III: The Fire Fades Edition وهي ببساطة من نفس نوعية إصدارات ونسخ “لعبة السنة”. هذا بالتالي يعني أنها ستتضمن لعبة Dark Souls III الأساسية، بجانب إضافتي Ashes of Ariandel و The Ringed City. تعتبر فرصة ثمينة لمن لم يحظى من قبل بتجربة “اللعبة الممتازة“.

يُشار إلى أن Dark Souls III: The Fire Fades Edition تتوفر اعتبارًا من الواحد والعشرين من أبريل القادم، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

على الهامش: هذه قد تكون التجربة الأخيرة في سلسلة Dark Souls ككل؛ على الأقل في الجيل الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق