أخبار

مبيعات Dark Souls 3 وصلت إلى 10 مليون نسخة مباعة عالمياً

Dark Souls III هي آخر أجزاء سلسلة الدارك سولز التي قدمها لنا فريق FromSoftware قبل أن ينتقل للعمل على مشاريع بعناوين جديدة مثل سكيرو والآن Elden Ring.

تلك اللعبة نالت استحسان كبير من اللاعبين والنقاد (حظيت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة) واليوم شاركتنا بانداي نامكو بخبر يظهر مدى نجاح اللعبة، حيث أعلنت عن بلوغ مبيعاتها 10 مليون نسخة مباعة عالمياً.

ولقد شكر Hervé Hoerdt أحد مسؤولي بانداي نامكو أوروبا اللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز وقال بأن دارك سولز 3 سرعان ما أصبحت واحدة من أنجح ألعاب الشركة وذلك بفضل دعم اللاعبين لها وثقتهم. ومع هذا الرقم تصل مبيعات سلسلة دارك سولز إلى 27 مليون نسخة مباعة عالمياً أي أن الجزء الثالث يحظى بـ37% من إجمالي مبيعاتها.

إليكم أدناه زبدة تقييمنا للعبة الممتازة دراك سولز 3:

قد لا يكون هذا الجزء نقلة نوعية مثل الجزء الأول (أو ديمنز سولز أو بلودبورن)، وكثير من أفكاره مستوحاة من الأجزاء السابقة، ولكن الجزء الثالث من دارك سولز يقدم أفضل تجسيد لأفكار السلسلة، وأكثر حبكة لعناصرها، فهو يقدم عالما ضخما ومتنوعا وغني بالتفاصيل، وعدد كبير من الأعداء والزعماء المتميزين والصعاب، وأيضا من الأسلحة والعدة، وأخيرا يختم السلسلة قصة وأفكارا. بعض العيوب التقنية وعدم تقديمه أفكارا جديدة كما فعل الجزء الأول تؤثر قليلا على التجربة، لكنها تبقى ممتازة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق