أخبار

لاعب كوري يُنهي Dark Souls 3 في 102 دقيقة

Dark Souls 3

نعلم أن Dark Souls 3 لم يمضِ على إطلاقها في اليابان سوى أقل من أسبوع، لكن هذا لم يمنع احد اللاعبين من إنهائها، اليوم.

المثير للاهتمام أن ذاك اللاعب أنهاها في 102 دقيقة فقط وفقًا لاحصائيات (Speedruns)، واستشفينا ذلك عبر مقطع الفيديو الذي نشره المستخدم “Jung Ho Min” على يوتيوب، الذي لازال يؤكد أن عالم اللعبة ضخمٌ جدًا وأكبر مما نتوقع، وأنه تدرب كثيرًا من أجل إتمامها في هذه الفترة الزمنية.

وبالمقارنة مع الجزئين السابقين، نرى أن Dark Souls 1 اكتملت في 46 دقيقة و 25 ثانية، بينما استغرقت Dark Souls 2 فترة زمنية أطول قليلًا وهي 54 دقيقة و 5 ثواني، وبعيدًا عن السلسلة، فتشير التجارب السابقة إلى أنه بإمكانك إتمام Bloodborne في 35 دقيقة و 41 ثانية أيضًا.

بالتأكيد سأُرفق الفيديو في نهاية المقال، لكن يجب التنويه، أنه سيحتوي على حرق كبير لأحداث القصة، ولذا، لا أوصي بمشاهدته من قِبل محبي السلسلة، لكن إن كنت تود حرق الأحداث على نفسك، فتفضل عاينها أدناه.

يُذكر أن Dark Souls 3 ستصدر في الثاني عشر من إبريل الجاري، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز، في جميع أنحاء العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق