أخبار

مطور Dark Souls: حان الوقت للابتعاد عن السلسلة؛ حاليًا على الأقل

Dark Souls 3

في الخامس والعشرين من أكتوبر المُقبل، ستطلقُ شركتي “بانداي نامكو” و “فروم سوفتوير” Ashes of Ariandel، الإضافة الأولى من الاثنتين المخططتين للعبة Dark Souls 3. لكن ومنذ الإعلان الأول عن اللعبة في E3 2015 -حين أُشير إلى أنه الجزء الأخير- يتساءلُ اللاعبون عمّا إن كانت هذه النهاية حقًا بالنسبة لسلسلة Dark Souls.

سُئل رئيس الاستوديو “هيديتاكا ميازاكي” هذا السؤال -بحدث معرض طوكيو للألعاب 2016- هذا السؤال بشكل مباشر وأجاب بشكل فوري.. “نعم” قبل أن يضحك:

لقد حان الوقت للابتعاد عن سلسلة Dark Souls. وكرئيسٍ لاستوديو “فروم سوفتوير”، أنا لا استبعدُ تمامًا إمكانية عودة السلسلة في المستقبل. فمن الممكن أن يتواجد شخص آخر بالشركة يريد العمل على أجزاء جديدة. لكننا نعتقد أن السلسلة ستنتهي بعد الإضافتين.

وبهذا، يمكننا القول أن إمكانية تطوير أجزاء جديدة من Dark Souls لازالت قائمة، لكنها إن حدثت، ستكون مستقبلًا؛ ليس الآن نهائيًا. أما فيما يتعلق بإعادة إطلاق نسخة محسَّنة من الإصدارات السابقة، فالأمور ليست واضحة من قِبل الاستوديو الياباني.

ومن ثمَّ، عاد “ميازاكي” وأوضح لمحبي السلسلة أنه لا داعي للقلق، وذلك بتصريحه قائلًا:

أنا لا أقول أننا لن نعمل على ألعاب مشابهةٍ لـ Dark Souls أو أيُ لعبة خيال مظلمة، لكن أقول أننا نرغب في حمل بعض الأشياء الجيدة من السلسلة ونقلها لمنتجٍ جديد. وبجانب التكنولوجيا الجديدة، بالتأكيد سنستخدم ما تعلمناه من Dark Souls في السلسلة الجديدة بالمستقبل.

يُشار إلى أن Dark Souls 3: Ashes of Ariandel ستصدر في الخامس والعشرين من أكتوبر -كما ذكرت- على مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق