أخبار

التحديث القادم للعبة Dark Souls 3 سيعدل الأداء ويعالج الأخطاء

Dark Souls 3

لم يمضِ الكثير على إطلاق Dark Souls 3 في جميع الأنحاء، وهذا على الأرجح ما أسفر عن قتل الملايين رقميًا، لكن بعيدًا عن ذلك، باتت اللعبة في أيدي جميع اللاعبين، وقد حان وقت الدعم من قِبل FromSoftware و  Bandai Namco لإطلاق التحديثات والتحسينات لمعالجة بعض المشاكل والأخطاء التقنية البسيطة.

وبالفعل، سيصل أول تلك التحديثات -عقب إطلاقها خارج اليابان- لأجهزة الحاسب الشخصية يوم الاثنين القادم، الموافق الثامن عشر من إبريل الجاري، برقم 1.03.1، ومن المتوقع أن يصل أيضًا إلى بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون في وقتٍ لاحق، لكن ذلك ليس مؤكدًا بشكل رسمي حتى الآن.

وسيتكفل هذا التحديث بتعديل وتغيير وإصلاح بعض الأمور، وهي:

  • تعديل أداء “Greatsword”.
  • تعديل أداء المعارك في “Dancer’s Enchanted Sword” و “Winged Knight Twinaxes”.
  • تعديل الأداء “Soul’s Greatsword” و “Farron Flashsword”.
  • إصلاح المشكلة التي كانت تتواجد عند استخدام العناصر المتعددة في “Road of Sacrifices” و “Farron Keep” و “Cathedral of the Deep” عقب مسح (Clearing) اللعبة.
  • تعديلات توازن عامة وإصلاحات لزيادة الاستقرار.

يُشار إلى أن Dark Souls 3 متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز، ولا تنسَ معاينة تقييمنا لها، والمشاركة برأيك فيها، بالتعليق أدناه، عانق الظلام!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق