أخبار

تحذير: لا تلعب Dark Souls 3 قبل إصدارها الرسمي

Dark Souls 3

إن قُمت بشراء النسخة الدوليَّة من Dark Souls 3 فنحن هنا بصدد إخبارك أن “بانداي نامكو” -الشركة الناشرة اللعبة- أكدت أن تلك النسخة لم تكتمل بعد، أمَّا إن كنت اشتريت النسخة اليابانية منها، فبإمكانك لعبها على إكسبوكس ون بالإنجليزية، لكنك لن تستطيع اللعب أيضًا بدون تحديث اليوم الأول.

واستشفيّنا ذلك من خلال البيان الصحفي الذي أصدرته الشركة اليابانية في وقتٍ سابقٍ محذرةً اللاعبين الذين قاموا بتجربة النسخة قبل موعد إطلاقها المُعلَن:

نود أن ننتهز الفرصة لتحذير الجماهير العاشقة لسلسلة Dark Souls من أن أي نسخة وأي تجربة لعب قبل وصول الثاني عشر من إبريل المُقبل إذ أنها لن تكون مكتملة، فالنسخة الدولية من اللعبة لا تحتوي حاليًا على أطوار الأونلاين، كما أنها لا تتضمن محتوى تحديث اليوم الأول الذي من شأنه أن يُحسن اللعبة بشكل كبير.

وأشارت في نهاية بيانها إلى أن التحديث من المقرر أن يصدر رفقة إطلاق اللعبة في الثاني عشر من إبريل المُقبل، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وويندوز.

يُذكر أن بعض التقارير أفادت بتفوق نسخة بلايستيشن 4 من Dark Souls 3 على نسخة إكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق