أخبار

بالفيديو: تعديل على Dark Souls 3 يُضيف رشَّاش AK47

قام مُنشئ المحتوى والمُعدِّل Forsakensilver بتطوير تعديلٍ جديدٍ على لعبة Dark Souls 3 يُضيف رشَّاشات حديثة على غرار AK47 إلى لعبة الغموض التي لا ترحم.

وكما ترى في الفيديو أدناه، يمكن لشخصية اللاعب الإمساك بالرشَّاش بكلتا اليدين، مع العلم أن السلاح مضبوطٌ على الوضع التلقائي في هذه الحالة. لكن وإذا قررت إمساك السلاح بيدٍ واحدةٍ، فسيتحول الرشَّاش إلى الوضع شبه التلقائي.

بطبيعة الحال، يعتبر الوضع شبه التلقائي أكثر دقة عند التصويب، إلا أنه يستخدم مزيدًا من قوة “Stamina” الخاصة بشخصيتك. ويُجدر الإشارة إلى أن الذخيرة التقليدية لا نهائية مع هذا التعديل.

وألمح Forsakensilver إلى أن الأسلحة الحديثة الأخرى ستتوافق على الأرجح مع هذا التعديل، في حال قرر أحدهم إضافة المزيد من الأسلحة عبر أدوات التعديل– الذي يمكنك تحميله وتجربته بنفسك، من هنا.

قبل الفيديو، يُذكر أن لعبة Dark Souls 3 متوفرة على PC و PS4 و Xbox One، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

فيديو أسلوب لعب Dark Souls 3 برشَّاشات حديثة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق