أخبار

تعديل قادم للعبة Dark Souls 3 سيُمكِّنُك من اللعب كزعيم!

Dark Souls 3تمتاز الألعاب الداعمة لأدوات التعديل بأسلوب لعبها القابل للتجديد مهما مرَّ الوقت على إطلاقها. وحال لعبة Dark Souls 3 الداعمة لهذه الميزة لا يختلفُ كثيرًا – إذ باتت على وشك الحصول على تعديلٍ مثيرٍ للاهتمام من قِبل مجموعةٍ من المطورين، وفقًا لإعلانهم الأخير.

قام فريق Datehacks بتطوير تعديلٍ يسمح لكَ باللعب كزعيم في لعبة تقمص الأدوار الظلاميَّة هذه.

وبحسب ما وردَ عن هؤلاء المطورين، يحمل هذا التعديل اسم “Forces of Annihilation” والذي يُخوِّلُ اللاعبين من تجربة اللعبة «بأي عدوٍ أو زعيمٍ متوفر بها في أي مكانٍ بالخريطة» وبتواجد أسلحتهم وعناصرهم التي اكتسبوها.

ومع توفيرِ مقطع للتعديل -يمكنك مشاهدته أدناه- نصح الفريق اللاعبين بألَّا يستخدموا التعديل عبر أي طورٍ من أطوار الأونلاين؛ خشية حصولهم على حظرٍ مباشرٍ من قِبل استوديو FromSoftware لأنه بالطبع يتعارض مع نظام اللعبة.

يُشار في الأخير إلى أن التعديل لم يحصل على إصدارٍ نهائيٍ حتى اللحظة، ولكن المطور أكَّدَ أنه يود إطلاق إصدارٍ أوليٍّ في القريب العاجل – وحتى من المتوقع أن نعرف مزيدًا من التفاصيل عن Forces of Annihilation الأسبوع القادم.

بالطبع Dark Souls 3 متاحةٌ على PC و PS4 و Xbox One كما تعرف.

فيديو لتعديل Dark Souls 3 Forces of Annihilation:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق