أخبار

مخرج Dark Souls 3 لم يكن ضمن فريق التطوير منذ البداية

miyazakidarksouls3

كشف مخرج الالعاب الشهير Hidetaka Miyazaki والواقف خلف Dark Souls 3 بان مشروع اللعبة الاخيرة بدأ بدونه ولكنه تدخل عندما رأى ان الخطوات الأولى في مشروع اللعبة لم تكن مناسبة.

تحدث بنفسه خلال مقابلة جديدة عن المراحل الاولى مع عملية تطوير اللعبة وكيف قام بتغيير كبير عليها عندما انضم عاد للعمل عليها مع فريق From Software.

عندما بدأت فكرة لعبة Dark Souls 3 جائتني من فريق التطوير رسالة تطلب مني ان اتفقد النموذج الاولي للعبة والذي وجدت فيه مشاكل في السرعة وايقاع اللعبة. كان مشروع اللعبة في وقت مبكر جداً.

بعد انت انتهى من مشروع حصرية البلايستيشن 4 التي قام بالعمل عليها Bloodborne بدا بالتفكير بالعودة لسلسلة Souls وكان بالنسبة له الوقت المناسب للعمل مع From Software من جديد.

شعرت بالحنين للعودة للعمل على سلسلة Dark Souls حيث ان بها الكثير من العناصر التي لا يمكن اضافتها الى Bloodborne وقد تذكرت جمال السلسلة وكان الوقت المناسب للعودة لها ودفع افكار جديدة.

تصدر لعبة Dark Souls 3 باليابان في الرابع والعشرين من شهر مارس للعام المقبل، وهناك بعض الاشاعات التي تتكلم حول قدوم الاصدار الغربي في شهر ابريل الذي يليه لكن الامر ليس مؤكد حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق