أخبار

مخرج Dark Souls 3: الإضافة الأولى ستقدم تجربة لعب مختلفة كلياً

Dark Souls 3

ينتظر عشاق دارك سولز بفارغ الصبر إكمال تجربة الجزء الثالث مع أولى المحتويات الإضافية التي يعمل عليها فريق التطوير وبالرغم من أن هذه الإضافة ستصدر في خريف العام الحالي فإن الفريق مازال متكتم على تفاصيلها، واليوم  قام المخرج Hidetaka Miyazaki  بإعطائنا لمحة عن محتويات الإضافات القادمة للعبة من خلال مقابلة صحفية أجريت معه مؤخراً.

حيث ذكر بأن المحتوى الإضافي الأول سيقدم قصة جديدة تدور في أماكن أخرى وستمنح اللاعبين فرصة خوض تجربة مختلفة عن تجربة اللعبة الأصلية حيث قال:

أنا لست واثق من أنني أستطيع البوح ببعض المعلومات من دون أن أفسد المفاجآة التي نحضرها بالإضافة الخاصة باللعبة، الشيء الوحيد الذي أستطيع القيام به الآن هو أننا نخطط لطرح إضافتين للعبة Dark Souls 3 الأولى ستصدر في خريف 2016 والثانية ستصدر في أوائل 2017.

نحن حقيقة ما زلنا نعمل على الإضافة الأولى التي تتضمن مناطق جديدة و أعداء جدد إلى جانب المزيد من المعدات والدروع علاوة على احتواءه على قصة جديدة والتي تدور أحداثها بأماكن جديدة والتي نعتقد بأنها ستمنح اللاعبين تجربة لعب مختلفة عن اللعبة الأصلية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق