أخبار

(مُحدث) إضافة Dark Souls 3: Ashes of Ariandel صدرت على إكسبوكس بالخطأ

Dark Souls 3: Ashes of Ariandel

تحديث

يبدو أن صدور الإضافة على اكسبوكس ون بالغلط أتاح الفرصة لمالكي PC بالحصول على هذه الإضافة بشكل أبكر مع تغيير بانداي نامكو لمواعيد طرح الإضافة على ستيم فبدل أن تصدر بيوم 25 أكتوبر تم تعديل توقيت طرحها ليصبح بيوم 24 أكتوبر الساعة 3 مساء بتوقيت PDT والذي يصادف بمنطقتنا يوم 25 أكتوبر، في الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية.

المحتوى الأصلي للموضوع

في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، أبلغ عددٌ كبيرٌ من مشتركي Season Pass لعبة Dark Souls 3 عن تمكُنِهم من تحميل إضافة Ashes of Ariandel على إكسبوكس ون قبل موعد إطلاقها. كما نعلم، اشتراك Season Pass هو مبلغ مالي محدد تدفعه نظير الحصول على إضافات اللعبة بالكامل.

وكإثباتٍ على ذلك، نشر أحد مستخدمي Reddit صورةً أثناء تحميله للإضافة ذات البيئة الثلجية، ودوَّنَ عليها التالي:

أعتقَدتُ أن الإضافة لن تصدر قُبيل اليوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، لكنها تعمل على جهاز إكسبوكس لدي في الوضع غير المتصل بالشبكة. (أوفلاين)

97

وبالتأكيد، عَلمَ الناشر “بانداي نامكو” بالأمر، ونشر بيانًا أوضح فيه مُلابسات الحادث:

بسبب خطأ لوجستي، جعلنا إضافة Dark Souls 3: Ashes of Ariandel متاحة للتحميل لفترة قصيرة من الوقت على إكسبوكس ون. قمنا بتصحيح هذا الخطأ، وأعدنا جدولة الإضافة، والآن ستصدر يوم 25 أكتوبر، في الواحد صباحًا، على أجهزة PC، وبعدها من نفس اليوم، في السابعة صباحًا، لمستخدمي الأجهزة المنزلية. نعتذر عن أي خطأ تسبب في إرباك محبي Dark Souls 3، ونتطلع لرؤية الجميع في عالم Ariandel.

يُذكر أن التوقيت المذكور في التصريح مُعَدل من قِبلي (الكاتب)، أي يوافق الآن توقيت الرياض.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق