أخبار

مخرج Dark Souls 3: الحرية باكتشاف قصة اللعبة تمنحها قيمة أكبر

dark_souls_3_3

تتميز ألعاب سولز عن باقي الألعاب في طريقة تقديم قصتها والتي تعتمد على استكشاف اللاعب لعالم اللعبة وتفاعله معه أكثر من مجرد تقديم مشاهد سينمائية وحوارات بين الشخصيات، هذا الأمر ربما يكون ساهم في جذب العديد من اللاعبين لهذه الأالعاب ولكنه بنفس الوقت يحتوي على شيء من المخاطرة حيث أن طريقة سرد القصة وتقديمها تتطلب الكثير من الأفكار.

وحول هذه النقطة تم سؤال مخرج اللعبة السيد Hidetaka Miyazaki عن رأيه بتأثير سرد القصة في ألعاب دارك سولز على نجاح اللعبة وتقبلها بين اللاعبين حيث قال:

أنا لا أعتقد بأن ذلك بالضرورة يشكل عائقاً أمام نجاح اللعبة التجاري، مهما تكن الحالة فإن منح اللاعب إمكانية اكتشاف أشياء جديدة في اللعبة، وضمن عالمها أو قصتها، أو حتى أمور أخرى مثل إيجاد طرق مختصرة أو نقطة ضعف لدى أحد الزعماء باللعبة، فإن ذلك يعطي قيمة كبير للمنتج، وهذا بفضل الشعور الذي يولده عنصر الاستكشاف عند اللاعبين.

لذلك فإننا نعمل على هذا الأمر، نحن نسعى لتقديم منتج ذو قيمة أكبر للاعبين، وجزء من ذلك يأتي من خلال السماح للاعب باستكشاف الأحداث بأنفسهم، بينما تتجه الألعاب الأخرى لتقديمها بطريقة مباشرة للاعب. إنني أحب كثيرا هذا النمط من الألعاب وسعيد لرؤية أن اللاعبين متحمسين بشدة لجميع نواحي المنتجات التي نقدمها.

من الجدير بالذكر أن لعبة Dark Souls 3 قادمة في 12 أبريل المقبل لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

ما رأيك بأسلوب سرد القصة في ألعاب دارك سولز؟ وهل برأيك أنها تشكل جزء من نجاحها؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق