أخبار

مخرج Dark Souls 3 يودع السلسلة ويبدأ العمل على مشروع جديد

darksouls5-kopie-635x357

بالرغم من أنه لم يمض الكثير على إصدار Dark Souls 3 إلا ان مخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki ورئيس فريق From Software يبدو أنه لديهم مشاريع جديدة قيد التطوير.

استشفينا ذلك من خلال مقابلة تم إجراؤها مع Miyazaki الذي ذكر فيها بان Dark Souls 3 ستكون آخر أجزاء السلسلة التي يعمل عليها وذلك لرغبته بتقديم شيء جديد كما كشف بأنه هنالك بالفعل مشروع لعبة جديدة بالكامل يتم العمل عليها حالياً، ليعيد القول أنه من المحتمل أن يتم تسليم Dark Souls لأعضاء آخرين من فريق  From Software للعمل على مشاريع جديدة منها مستقبلاً، حيث قال:

إن لعبة Dark Souls 3 ستحصل على العديد من المحتويات الإضافية شأنها شأن باقي اجزاء السلسلة، ولكن الآن لا يوجد أي خطط بشأن العمل على أجزاء جديدة أو عناوين فرعية، ولكن بنفس الوقت لا يمكنني أن اجزم بأن احتمالية حدوث ذلك نسبته 0%.

على سبيل المثال لو جاءني مطور من فريق From Software بعد 5 سنوات وتوسل إلي بالقول “رجاء دعني أعمل على لعبة جديدة من سلسلة Dark Souls حينها لن افوت فرصة أن أدع أحد العاملين لدي يعمل على مشروع جديد.

الأمر المتأكد منه الآن بالنسبة لي شخصياً فإن سلسلة  Dark Souls قد انتهت، فبدلاً من أن نعمل على مشروع جديد من هذه السلسلة أظن أن الوقت قد حان لنتخذ خطوة في اتجاه جديد، إن عملية تطوير مشروع جديد بالكامل قد بدأت بالفعل.

وفي هذه المقابلة نفسها خيب Miyazaki آمال عشاق Demons’s Souls الذين ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على جزء جديد منها أو حتى نسخة محسنة، فعند سؤاله عن إمكانية ذلك ذكر بانهم يريدون الآن العمل على تقديم مشاريع جديدة تختلف عن عالم ألعاب سولز.

ما هي توقعاتكم لمشروع Miyazaki الجديد؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق