أخبار

أنت على أعتاب كشف سرٍ رهيبٍ مع إضافة Dark Souls 3: Ashes of Ariandel

21

أعلنت “بانداي نامكو” تفاصيل وموعد إطلاق أول إضافات Dark Souls 3 رسميًا، اليوم.

ووفقًا للبيان الصادر من القطاع العالمي للناشر المعروف، فإن أول إضافات Dark Souls 3 تدعى “Ashes of Ariandel” ، وستنطلق على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، على أن تمنح اللاعبين الفرصة للسفر لمنطقة جديدة كليًا “لكشف سِرٍ رهيب”.

وكما هو المعتاد مع هذه السلسلة، لم ولن يتم إعلان الحَبكَة الخاصة بتلك الإضافة صراحةً، ولذا، كل ما نعرفهُ هو أن اللاعبين سينطلقون في رحلةٍ إلى أرض Ariandel المتجمدة، حيث سيُضطرون لهزيمة الشر هناك، وكشف سر غامض دمَّرَ المِنطقة؛ ومن المتوقع أن تُقابل بعض الزعماء الجدد .. وتموت كثيرًا أيضًا.

كما ألمحت شركة “بانداي نامكو” إلى أن إضافة Ashes of Ariandel ستتضمن أسلحةً وملابس جديدتين، بجانب بعض القوى السحرية الجديدة كذلك.

إضافة Ashes of Ariandel هي الأولى من إضافتين من المقرر أن تصدرا للعبة Dark Souls 3، تبلغ تكلفتها 15 دولارًا أمريكيًا على الثلاث أنظمة سواءً، وبإمكانك دفع اشتراك Season Pass مقابل 25 دولار للحصول على كافة الإضافات والتحديثات دفعة واحدة، مع العلم أن الإضافة الثانية ستصدر مع مطلع 2017.

يُذكر أن Dark Souls 3: Ashes of Ariandel ستنطلق في الخامس والعشرين من أكتوبر المُقبل؛ قبل Titanfall 2 بثلاث أيام فقط، ولا تنسَ مشاهدة الفيديو التشويقي الجديد أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق