أخبار

مطورو Burnout السابقين يعلنون عن لعبة تحطيم السيارات Danger Zone 2

Danger Zone 2

أعلن استوديو Three Fields Entertainment عن لعبة Danger Zone 2 للأجهزة الرئيسية والحاسب الشخصي اليوم.

ومع انطلاقها في يوليو التالي، سيضع الجزء الجديد ما تم في منشأة اختبار التحطيم بالجزء الأول في الطرق العامة الحقيقية، بحسب ما نُقِل من على لسان مطوريها. وتشمل تلك الطرق العامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك الموجودة في بريطانيا وأسبانيا بمختلف مُسمَّياتها. وسيتوفر باللعبة 26 مستوى للعب الفردي عبر 17 مكانًا مختلفًا.

المثير للاهتمام أن تلك الطرق سيكون بها حركة مرور، وسيتمكن اللاعبون من إحداث فوضى فيها عبر ثماني سيارات، بما في ذلك a Sedentary Sedan و a Chaotic Coupe و a Really Crazy Taxi و a Euro Truck و a Formula One Car.

بالإضافة إلى ذلك، شدَّد المطور على أن لعبة تحطيم السيارات هذه ستدعم أجهزة Xbox One X و PS4 Pro – إذ ستعمل على الأول بدِقة 4K حقيقية ودِقة 1080p و 60 إطارًا في الثانية. أما على الثاني -Pro- فستعمل بدِقة 4K غير حقيقية ودِقة 1080p مع تقنية التنعيم الفائق (Super Sampling) بنحو 150%.

يُذكر أن اللعبة ستنطلق في الثالث عشر من يوليو تحديدًا على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق